الوداد يقسو على كايزرشيفز برباعية نظيفة ويتصدر مجموعته في العصبة الأفريقية

عبد اللطيف شعباني

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقد سجل لفريق الوداد كل من اللاعب محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د 44) وسايمون مسوفا (د 86) ويحيى جبران (د 90+2 ض ج).

ويتصدر فريق الوداد مجموعته الثالثة برصيد ست نقط ، متقدما على نادي حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقاط.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.