جريدة فاص
زين الدين بواح
انتشرت في الايام الاخيرة صور تبرز الوضعية الكارثية التي اضحت عليها بعض مرافق القسم الداخلي التابع لثانوية القدس الاعدادية وتظهر الصور غياب ابسط الوسائل والمتمثلة في صنابير المياه والحالة المزرية للمرافق الصحية يدكر ان هذا المرفق قد ثم تشييده منذ ما يربو عن عشرين سنة وخضعت بعض مرافقه لبعض الاصلاحات لكنها غير كافية ، وتدخلات للمجلس الجماعي اخرها منذ سنتين تقريبا حيث ثم حفر مطمورات للصرف الصحي قيل آنذاك انها كلفت حوالي مئة الف درهم .ودخلت المديرية الاقليمية للتربية والتكوين على الخط لتوضح في بيان لها ان لجنة اقليمية قد قامت بزيارة للقسم الداخلي واجتمعت بالمسؤولين عليه والقاطنين فيه، كما جاء في ذات البيان ان المديرية قد برمجت تأهيل القسم الداخلي لثانوية القدس ضمن برنامج ممتد على ثلاث سنوات يشمل كل الداخليات بالإقليم وستبدأ اشغال التأهيل هذه السنة كما اضاف البيان ان الاشغال مستمرة في بناء قسم داخلي اخر بذات الجماعة وقد تنتهي في القريب العاجل
الصور + بلاغ المديرية


