الخطوط الملكية المغربية، تطلق أول خط جوي مباشر يربط بين الداخلة و أوروبا

جريدة فاص

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق أول خط جوي مباشر لها يربط بمدينة الداخلة بأوروبا، ويتعلق الأمر بخط مباشر بين باريس والداخلة، ابتداء من 12 فبراير 2021، وذلك بشراكة بين المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية.

 وقالت الخطوط الملكية في بلاغ لها، إنها ستقوم لأول مرة في تاريخها، بالربط الجوي المباشر بين الداخلة والقارة الأوربية (باستثناء جزر الكناري)، عبر رحلة لباريس لا تتجاوز مدتها 4 ساعات ونصف.

وأشارت الشركة إلى أنها تضع رهن إشارة زبنائها رحلتين في الأسبوع (الثلاثاء والجمعة)، وستبرمج الرحلات انطلاقا من باريس في الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحا، لتصل إلى الداخلة في الثانية و25 دقيقة زوالا.

 كما ستبرمج الشركة الوطنية الرحلات انطلاقا من الداخلة في الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة زوالا، لتصل إلى باريس في السابعة وخمسة وأربعين دقيقة زوالا، حسب البلاغ ذاته.

واعتبرت الشركة أن المكتب الوطني المغربي للسياحة اختار تفعيل هذا الخط مع الشركة الوطنية للمساهمة في الدفع بهذه الوجهة السياحية المهمة.

وأشار حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، إلى “حرص الخطوط الملكية المغربية، كشركة وطنية، على مواكبة النهوض بالسياحة الوطنية، وبشكل خاص خلال الأزمة”.

 لذلك، يضيف عدو، كان من الضروري “أن نعزز تعبئتنا رفقة المكتب الوطني المغربي للسياحة للنهوض بهذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا. بالإضافة إلى أن هذا الخط الجديد سيمكن زوار الداخلة من الاستفادة من تجربة السفر للمغرب انطلاقا من الصعود الى الطائرة بباريس”.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.