جمعيتي الطلبة المعماريين ENAM ونساء مراكش في قافلة تضامنية بإقليم الحوز

عملت جمعية طلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش بشراكة مع جمعية نساء مراكش على تنظيم قافلة تضامنية باقليم الحوز والتي استفاد منها العشرات من الأسر والأطفال، هذه البادرة لقيت استحسان ساكنة المنطقة وفعاليات المجتمع المدني باقليم الحوز التي أشادت بأهميتها في هذه الفترة.
هذا وقد استفاد من هذه المبادرة التضامنية عدة قرى ودواوير الاقليم، بحيث تم توزيع قفف غذائية،وملابس،كمامات، رافقتها حملة تحسيسية وتوعوية بمخاطر وباء كوفيد 19 ، واهمية الالتزام بالبرتوكول الصحي، وارتداء الكمامات، والحفاظ على التعقيم والتباعد الجسدي.


وفي تصريح لموقعنا أكد رئيس جمعية طلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش على أن القافلة جاءت في اطار التخفيف من أعباء أزمة كورونا، واستكمالا للبرنامج التضامني الإنساني الذي تعمل عليه جمعية طلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش، كمساهمة في الدعم الاجتماعي للقرى التي تعاني الهشاشة بجهة مراكش اسفي.
كما أعربت السيدة رئيسة نساء مراكش على شكرها لطلبة المدرسة المراكشية الذي ساهموا بشكل كبير لنجاح القافلة ، واعتبرت هذا النشاط بمتابة انطلاقة لمجموعة من البرامج والانشطة التي تجمع بين الطرفين والتي تؤكد على أهمية الشراكة والانفتاح على المحيط الخارجي بالنسبة لطلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش.


قد يعجبك ايضا