طوطال المغرب تعلن افتتاح أطلانتيس..أول محطة تعتمد مفهوم “موبيليتي” بالمملكة

جريدة فاص

أعلنت طوطال المغرب، يوم الأحد 13 شتنبر الجاري، عن افتتاح المحطة الجديدة أطلانتيس، الموجودة على محور الطريق السيار الرباط – طنجة، قرب العرائش ، والتي تعد أول محطة تعتمد مفهوم “موبيليتي” على مستوى المملكة.

وذكرت طوطال المغرب، في بيان صحفي أن محطة أطلانتيس شيدت على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، بكلفة استثمارية تبلغ 20 مليون درهم ، مشيرة إلى أن أطلنتيس تعد المحطة رقم 338 لشبكة طوطال المغرب، والمحطة العاشرة لطوطال المغرب على شبكة الطريق السيار.

وحسب البيان اطلانتيس هي محطة مسؤولة بيئيا، حيث تشمل 60 من الألواح الشمسية المثبتة على مساحة 320 متر مربع، والتي توفر 30 بالمائة من حاجيات المحطة من الطاقة ( لتصبح المحطة ال 50 ضمن شبكة محطات طوطال المغرب المستعملة للطاقة الشمسية).

واعتمدت المحطة الجديدة، من جانب آخر، المفهوم الجديد “موبيليتي”، الذي أدخلته مجموعة طوطال وشرعت في تعميمه تدريجيا على جميع محطات شبكتها عبر العالم.

اعتمدت المحطة الجديدة، من جانب آخر، المفهوم الجديد “موبيليتي” الذي أدخلته مجموعة طوطال وشرعت في تعميمه تدريجيا على جميع محطات شبكتها عبر العالم. بفضل هذا المفهوم الجديد المنفتح على كل ما هو نقال وجوال، تتوخى المجموعة الاستجابة للتوجهات الجديدة للسوق وللحاجيات المعبر عنها من طرف الزبناء.
فانطلاقا من خارج المحطة، وعلى الممر، حتى داخل المتجر، يستقبل الزبناء وسط عالم أعطيت فيه الأسبقية لسلاسة الحركة والجولان، سواء بغرض شراء سريع في الخدمة الحرة أو في صندوق الأداء، أو من أجل استراحة داخل فضاء الاستراحة المضياف.

ومن أجل الاستجابة لكل التطلعات الجديدة للزبناء من حيث الرفاهية والراحة و الأكل الجيد، حيت تتوفر على منتجات جديدة وخدمات مختلفة مقترحة في الزوايا المتخصصة، “الطاقة” و”موبيليتي”، و “مقهى بونجور”.

ويكتمل العرض المتنوع لمحطة الجيل الجديد بمتجر بونجور الذي يقدم باقة متنوعة من المنتجات مع رف واسع خاص بلعب الأطفال؛ ومطعم بورغر كينج – Burger King الذي يعد الأول من نوعه في شبكة طوطال المغرب؛ إضافة إلى زاوية ستاربوكس – Corner Starbucks.

“دار الضيافة “مفهوم جديد للمطعم المغربي الأصيل

بجمعها بين كرم الضيافة والحفاوة ومهارة الصناعة التقليدية، تشكل “دار الضيافة” فضاء جديدا لفن المطاعم المغربية. يقترح هذا المفهوم على الزبناء لائحة كاملة من الوجبات المغربية، مع خدمة المائدة، في جو مضياف مزين بقطع ديكور من صنع حرفيين مغاربة.

وأخيرا ومن أجل توفير الحماية للجميع، تواصل طوطال المغرب، في جميع مواقعها، تنفيذ التدابير الصحية والإجرءات الوقائية الضرورية للحد من انتشار جائحة كوفيد 19.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.