استمرار الحملات التحسيسية بجائحة فيروس كورونا بقيادة أقايغان بإقليم طاطا

جريدة فاص

أكدت مصادر جريدة فاص أن الحملات التحسيسية حول جائحة فيروس كورونا لازالت مستمرة بقيادة أقايغان بإقليم طاطا ، حيث قامت صباح يوم أمس الإثنين 17 غشت 2020 السلطات المحلية التابعة لقيادة أقايغان بحملة تحسيسية،  داخل دواوير قيادة اقايغان حول جائحة فيروس كورونا( كوفيد)19 ، خصوصا بعد تسجيل حالة بدوار امنتاتلت .

الحملة أعطيت خلالها مجموعة من النصائح و التعليمات الخاصة بخطورة الوباء وكيفية تجنب العدوى.
هذا وقد نوه العديد من متتبعي الشأن المحلي وساكنة المنطقة ، بكل من ساهم في هذه الحملات التحسيسية ، من سلطات محلية وأعوان السلطة والجمعيات المشاركة.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.