جريدة فاص
غادر يوم أمس الثلاثاء، الشاب الطاطوي رشيد سيدي بابا السجن المحلي بآيت ملول، بعد أن قضى عقوبة حبسية على خلفية ما عرف بالاحتجاج أمام قصر إماراتين بإقليم طاطا.
وقد سبق لجريدة فاص أن خصصت مقالات مدققة ، نقلت فيها رأي دفاع الشاب رشيد بابا وواكبت التضامن المدني مع قضيته .

