توقيع أربع إصدارات جديدة بملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي

 

جريدة فاص

يلتقي جمهور وضيوف ملتقى سينما المجتمع في دورته الرابعة ببئر مزوي ضواحي خريبكة، والذي تنظمه جمعية الشروق للثقافة والتنمية من 12 الى 14 مارس المقبل، مع أربعة مبدعين يجمعهم عشق السينما، في تقديم وتوقيع إصداراتهم الجديدة.
ويتعلق الأمر بتوقيع الشاعر محمد بلقس ديوانه الجديد “مشاجب الغيب”، والكاتب والقاص الشرقي بكرين عبر مجموعته القصصية “زمن الخوف”، فضلا عن الباحث والأستاذ عبد الرحمان الخزاعي من خلال مؤلفه الجديد “ذكريات خالدة”.
كما يشارك في هذا اللقاء الثقافي والأدبي، الذي يقام بالتنسيق مع شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب، الزجال بوعزة الصنعاوي الذي سيوقع ديوانه الزجلي الجديد ” ضحكة لقصيدة”.
ويقام حفل توقيع وتقديم تلك الإصدارات ضمن الأنشطة الموازية للملتقى بتنشيط من رئيس الشبكة نور الدين أقشاني، برحاب ثانوية ورديغة، يوم الجمعة 13 مارس، في الحادثة عشر والنصف صباحا.
يشار إلى أن هذه التظاهرة التي تنظم بشراكة مع جماعة بئر مزوي ودعم مرتقب من المركز السينمائي المغربي والمجمع الشريف للفوسفاط، ستعرف فقرات متنوعة، أبرزها مسابقة للأفلام القصيرة، ولقاء مفتوح مع حامل اسم الدورة إدريس الروخ، وتكريمات وورشات ومعارض متنوعة، وغيرها.


قد يعجبك ايضا