فريق حسنية أكادير لكرة القدم يتأهل الى المربع الذهبي لكأس العرش

جريدة فاص

تأهل مساء يومه الثلاثاء 22 أكتوبر2019، فريق حسنية أكادير لكرة القدم الى المربع الذهبي في منافسات كأس العرش، بعد فوزه على فريق اتحاد طنجة بهدف لصفر، على ارضية ملعب أبن بطوطة بطنجة.

واتسمت المبارة بندية قوية بين الفريقين حيت انتهت المباراة بالتعادل السلبي ليتجه الفريقين الى الأشواط الإضافية التي منحت الفوز لغزالة سوس، عبر هدف اللاعب سفيان بوفتيني من ضربة جزاء.

ومن المنتظر أن يواجه فريق حسنية أكادير الفائز في مباراة المغرب التطواني ضد سريع واد زم والتي ستجرى مساء غد الأربعاء.

وستجري باقي المباريات لاكتمال الرباعي الذهبي حسب البرنامج التالي:
15:00 الاتحاد البيضاوي _ الاتحاد الزموري للخميسات ( الحكم: تمسماني هشام )
19:00 المغرب التطواني _ سريع واد زم ( الحكم: كريم صبري )
الخميس 24 أكتوبر:
19:00 الدفاع الحسني الجديدي _ شباب أطلس خنيفرة ( الحكم : حمزة فارق).




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.