حملة شرسة ضد الزميل المصطفى صفر رئيس قسم بجريدة الصباح لإسكات صوت الحق

جريدة فاص

تعرض الزميل الصحافي بجريدة الصباح المصطفى صفر رئيس قسم بجريدة الصباح، لحملة تضييق وابتزاز من طرف لوبي، يهدف الى النيل من الزميل الصحافي صفر، عبر صناعة التهم وتلفيقها من أجل ترهيبه ومنعه من كتابة مواضيع في أعمدة جريدة الصباح.
هجمة شرسة تعرض لها الزميل صفر، جاءت بعد الضعف الذي أبدته مهنة “صاحبة الجلالة” وتطبيقا للمثل القائل “أكلت يوم أكل الثور الأبيض” ومصطفى صفر ليس الأول والأخير من الصحافيين الشرفاء الذين يتعرضون لحملة مسعورة من طرف أشخاص أحسوا بلهب كتابات تهدد مصالحهم.
الصحافي مصطفى صفر يستعد للجوء إلى القضاء، كما أن النقابة الوطنية للصحافة المغربية دخلت على الخط.
حسن متعبد


قد يعجبك ايضا