المدرب هشام الإدريسي يفك ارتباطه مع الكوكب المراكشي

جريدة فاص

فكت اللجنة المؤقتة لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، الارتباط وديا مع المدرب هشام الإدريسي، بعد سلسلة النتائج غير المقبولة للجمهور المراكشي الذي تنحدر هذا الموسم الى القسم الثاني الاحترافي .
ورغم عدم هزيمته في أي مباراة من مباريات الدورات الثلاث للقسم الوطني الثاني، إلا أن إدارة اللجنة المؤقتة المراكشية، فضلت الانفصال متحججة بكون غضب الجماهير المشجعة بات مدعاة للحرج.
وقد تم فك الارتباط بين المدرب هشام الإدريسي والمكتب المسير بالتراضي ،حيث تلقى مبلغ 22 مليون سنتيم، إضافة إلى مبلغ 20مليون سنتيم سابقة، كان قد توصل بها ، منتصف الأسبوع الماضي بضغط منه،وهي عبارة عن منحة التوقيع للفريق، ليصبح مجموع مستحقات الإدريسي 42 مليون سنتيم.
وقد تعاقد فريق النخيل مع المدرب حسن اوغني خلفا للمدرب الادريسي .

عبد اللطيف شعباني




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.