اجتماع لجنة الترافع المكلفة بالتشاور والتواصل للمجلس الإداري لجمعية لجمعية مغرب المستقبل حول مقترح:”إحداث المعهد الجهوي السمعي البصري والمهن السينمائية بخريبكة”

عقد أمس السبت 6 غشت 2025 بمركز مبادرات خريبكة اجتماع لجنة الترافع المكلفة بالتشاور والتواصل المنبثقة عن الدورة العادية للمجلس الإداري لجمعية لجمعية مغرب المستقبل حول مقترح:”إحداث المعهد الجهوي السمعي البصري والمهن السينمائية بخريبكة”.
خلاله تمت هيكلة هذه اللجنة ومناقشة طرق وأليات اشتغالها. وكذلك مناقشة التحضيرات للمائدة المستديرة التي ستنظمها الجمعية مع الفعاليات المهتمة بالموضوع في القريب العاجل.
وفيما يلي الهيكلة التنظيمية للجنة:
رئيس اللجنة: بوشعيب المسعودي
النائب الأول للرئيس: أحمد صدقي
النائب الثاني للرئيس: فاطمة كوزمير
مقرر اللجنة: مجاهد جبير
نائب مقرر اللجنة: إسماعيل أمناي
المكلف بالتنسيق والشؤون الداخلية للجنة: أحمد ياسين
نائب المكلف بالتنسيق والشؤون الداخلية للجنة: محمد الوردي.
المكلفة بالإعلام والتواصل الناطقة الرسمية باسم اللجنة: مليكة حموشة.
النائب الأول للمكلفة بالإعلام والتواصل: مصطفى الصوفي.
النائب الثاني للمكلفة بالإعلام والتواصل: مراد بتيل.
مستشارين: شتوان المصطفى، الهام شملال، محمد اسرايدي




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.