المنتخب النسوي لكرة القدم داخل القاعة يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا

عبد اللطيف شعباني

لقد واصل المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم داخل القاعة نتائجه الإيجابية في منافسات كأس إفريقيا للأمم، وتمكن من حجز بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، بعد تحقيقه لفوزين متتاليين في دور المجموعات.

وجاء التأهل بعد انتصاره أمام منتخب الكاميرون، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 7-1 لصالح لبؤات الأطلس.

حيث سجلت أهداف المنتخب الوطني في هذه المواجهة كل من ملاك زيد لكيلاني ( هدفان)، أمل العوفي، شيرين قنديل، مريم حجري، ضحى المدني وسهام التدلاوي.

وكان المنتخب الوطني النسوي قد استهل مشواره في البطولة بفوز كبير على منتخب ناميبيا، بنتيجة ثمانية أهداف لهدف واحد.

و بالمناسبة ستجرى مباراة الدور النصف نهائي يوم الاثنين 28 أبريل 2025 .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.