عبد اللطيف شعباني
لقد غادر المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 20 سنة، اليوم الخميس، إلى مصر للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، التي ستقام في الفترة من 1 إلى 7 مايو ضمن دور المجموعات.
ووقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كينيا ونيجيريا وتونس، حيث سيخوض أولى مبارياته أمام كينيا يوم 1 مايو، ثم يواجه نيجيريا بعدها بثلاثة أيام، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء تونس يوم 7 مايو.
وتعد البطولة مؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة في تشيلي 2025، حيث يتنافس المشاركون على أربع بطاقات تمثل القارة .

