المنتخب الوطني تحت 20 سنة يتوجه إلى مصر للمشاركة في كأس إفريقيا

عبد اللطيف شعباني

لقد غادر المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 20 سنة، اليوم الخميس، إلى مصر للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، التي ستقام في الفترة من 1 إلى 7 مايو ضمن دور المجموعات.

ووقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كينيا ونيجيريا وتونس، حيث سيخوض أولى مبارياته أمام كينيا يوم 1 مايو، ثم يواجه نيجيريا بعدها بثلاثة أيام، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء تونس يوم 7 مايو.

وتعد البطولة مؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة في تشيلي 2025، حيث يتنافس المشاركون على أربع بطاقات تمثل القارة .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.