تنظيم لقاء تكويني حول الدراسة الرئيسة للبرنامج الوطني لتقييم المكتسبات “PNEA_2025” بالمديرية الإقليمية بخريبكة

عبد اللطيف شعباني
المدير الجهوي فاص تيفي
بني ملال خنيفرة

في إطار الإعداد لإجراء الدراسة الرئيسة للبرنامج الوطني لتقييم مكتسبات تلميذات وتلاميذ المستويين السادس من التعليم الابتدائي والثالث من التعليم الثانوي الإعدادي “PNEA_2025” التي تشرف عليها الهيئة الوطنية لتقييم منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، ترأس السيد بوعزة عاقم المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بخريبكة، بحضور السيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات والمنسق الإقليمي لهذه الدراسة، يومه الأربعاء 23 أبريل 2025 لقاء تكوينيا لفائدة رؤساء المؤسسات المعنية بهذه الدراسة برفقة الأساتذة الممررين.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء لمناقشة استراتيجية العمل المعتمدة والشروط التقنية اللازمة بالإضافة إلى كل الجوانب المتعلقة بتمرير عدة هذه الدراسة المزمع إجراؤها خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 24 ماي 2025.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.