مجلس الحكومة يصادق على تعيينات جديد في مناصب عليا

جريدة فاص

صادق مجلس الحكومة، أمس الخميس 7 نونبر الجاري، على مقترحات تَعْيِينٍ في مناصبَ عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.
فتم على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات- قطاع الفلاحة، تعيين:

توفيق العشبي كمدير لتنمية سلاسل الإنتاج.
وعلى مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة، المكلفة بالاستثمار والتقائية وتقييم السياسات العمومية، تعيين:

محمد الصابري مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة فاس-مكناس.
سلمان بالعياشي، مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات؛
منير هواري، مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الداخلة وادي الذهب.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.