جريدة فاص
صادق مجلس الحكومة، أمس الخميس 7 نونبر الجاري، على مقترحات تَعْيِينٍ في مناصبَ عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.
فتم على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات- قطاع الفلاحة، تعيين:
توفيق العشبي كمدير لتنمية سلاسل الإنتاج.
وعلى مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة، المكلفة بالاستثمار والتقائية وتقييم السياسات العمومية، تعيين:
محمد الصابري مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة فاس-مكناس.
سلمان بالعياشي، مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات؛
منير هواري، مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الداخلة وادي الذهب.

