جريدة فاص
بعث الملك محمد السادس حفظه الله برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
وأعرب الملك نصره الله في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيدة ناتاشا بيرك موسار، مشفوعة بمتمنيات جلالته الخالصة لشعب سلوفينيا بمزيد الازدهار والرخاء. ومما جاء في برقية الملك حفظه الله: “ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أعرب.. لكن عن مدى تقديري للعلاقات الممتازة التي تربط بين بلدينا، مؤكدا لفخامتك حرصي على مواصلة العمل معا… من أجل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين” .

