لقجع يعبر عن قلقه من منظومة التحكيم الوطنية لهذا السبب…

عبد اللطيف شعباني

بعد تكرار العديد من الأخطاء التحكيمية بقصد أو بدون قصد من قبب بعض الحكام بالبطولة الوطنية، عقد السيد فوزي لقجع اجتناعا استثنائيا عبر خلاله عن قلقه من الجدال الذي تعرفه البطولة الوطنية خلال هذه السنة.

حيث طالب فوزي لقجع خلال هذا الاجتماع من الحكام تغليب مبدأ الأمانة قبل استحضار الوظيفة. ثم مرر العديد من الرسائل للحكام، وحثهم على بذل مجهودات أكبر لتفادي الاحتجاجات المتكررة، موضحا لهم أنهم بمثابة قضاة وجب عليهم العمل بكل أمانة ونزاهة وضمير مهني,
وبالمناسبة فقد اشتكت العديد من الأندية الوطنية من ارتكاب أخطاء تحكيمية ضدها ساهمت في انهزامها ، أوحرمانها من ضربات جزاء واضحة.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.