جريدة فاص
توفي صباح اليوم الإثنين 17 يوليوز بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء الصحفي عمر سليم، المدير السابق للبرمجة في القناة الثانية.
وكان الفقيد قد نقل إلى المستشفى قبل أيام إثر تعرضه لأزمة قلبية، ووضع في العناية المركزة تحت التنفس الاصطناعي قبل أن يسلم الروح إلى باريها صباح اليوم.
ينحدر الراحل من منطقة أبي الجعد وهو من مواليد الدار البيضاء عام 1954، استكمل دراسته بفرنسا ثم عاد للمغرب ليبدأ مساره المهني من إذاعة “ميدي 1” بطنجة سنة 1980،
كما انضم بعدها إلى القناة الثانية أسبوعا بعد انطلاقها، حيث تعددت المناصب والمسؤوليات التي شغلها بهاته المؤسسة، ومنها مدير البرامج والأخبار ومدير البث.

