عاجل بالداخلة: افتتاح قنصلية عامة لجمهورية الرأس الأخضر + صور

جريدة فاص

أشرف ناصر بوريطة ووزير الشؤون الخارجية والتعاون والإدماج الإقليمي بجمهورية الرأس الأخضر، روي ألبيرتو دي فيغيريدو سواريس، صباح اليوم بالداخلة، على افتتاح القنصلية العامة لجمهورية الرأس الأخضر.

حفل الافتتاح حضره والي جهة الداخلة وادي الذهب وعدد من المنتخبين وشخصيات مدنية

افتتاح قنصلية لجمهورية الرأس الأخضر، بمدينة الداخلة، أكدت من خلالها دعم القوي لسيادة المملكة على كافة ترابها، بما في ذلك الصحراء المغربية.

وكانت جمهورية الرأس الأخضر افتتحت، أمس الثلاثاء، سفارتها في الرباط، خلال حفل ترأسه السيدان بوريطة وسواريس.

وبذلك، يرتفع عدد القنصليات التي تم افتتاحها بالأقاليم الجنوبية للمملكة إلى 27 قنصلية تتوزع ما بين مدينتي الداخلة (15 قنصلية) والعيون (12 قنصلية).




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.