حزب العدالة والتنمية بإقليم طاطا يجدد هياكله و ينتخب الأستاذ محمد إدأحمد كاتبا إقليميا

فاص تيفي مكتب طاطا
تحت شعار “.. من أجل تعبئة سياسية وتنظيمية لمواصلة الإصلاح وصيانة “، ترأس الاستاذين ،أحمد أجعموم وسعيد السعدوني ممثلي الكتابة الجهوية فعاليات المؤتمر الإقليمي السادس للحزب بإقليم طاطا، وذلك يوم أمس الأحد 19ذو القعدة 1443ه الموافق ل 19يونيو 2022، بحضور عدد كبير من المؤتمرات والمؤتمرين من مختلف مناطق الإقليم.
اللقاء افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمة رئيس المؤتمر الذي ذكر فيها المؤتمرين الحاضرين بخصوصية إقليم طاطا وأبنائها وبناتها من سلم وسلام و طيبوبة و كرم وصمود ،معرجا على أهمية التعبئة السياسية والتنظيمية لمواصلة الإصلاح والبدء بالذات قبل غيرها.
وفي كلمته في اللقاء شكر الكاتب الإقليمي عموم المناضلين على تضحياتهم ومجهوداتهم المتواصلة وصمودهم المبدئي خصوصا في المحطات الصعبة رغم الإكراهات والضغوطات والإغراءات منوها ومعتزا بالأداء المتميز سياسيا وتنظيميا وتدبيريا للحزب إقليميا وعلى مستوى المحليات الذي ساهم فيه بشكل جماعي مناضلو هذا الحزب بعقيدة إيمانية ونكران الذات وترجيح المصالح العامة للمواطنين والمواطنين .
وبعد تقديم تقرير الأداء السياسي والتنظيمي والتقرير المالي للحزب خلال الولاية التنظيمية 2018-2022م،وفتح باب المناقشة وردود الكتابة الإقليمية، ووفق مسطرة صارمة تم بشكل ديمقراطي مسؤول انتخاب الأستاذ محمد إدأحمد كاتبا إقليميا للحزب وجاءت التشكيلية على النحو التالي:
– محمد اد أحمد كاتبا إقليميا
– اعمر أوحقي نائبا له .
– أعضاء الكتابة الإقليمية : بوبكر نيت الحاج- الحسن الزبير – سناء عكى – سعيد ايت حبزيز – علي الشجعي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.