جلالة الملك محمد السادس يهنئ في اتصال هاتفي نادي الوداد الرياضي

عبد اللطيف شعباني

اتصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مباشرة بعد نهاية المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية 2022 ، والتي انتهت بالأ مس بانتصار نادي الوداد الرياضي، هاتفيا مع مدرب الفريق، وليد الركراكي وعميده يحيى جبران، وهو انتصار يتوج مسارا لامعا للنادي.
وخلال هذا الاتصال الهاتفي، الذي تم بعد نهاية المباراة التي جرت بالامس بالدار البيضاء، كلف جلالة الملك نصره الله ، المدرب وعميد الفريق بنقل تهانيه عن هذا اللقب إلى مجموع اللاعبين والطاقم ومكونات النادي وأنصاره، عقب هذا الإنجاز الهام الذي يعد مصدر فخر لكل الجمهور الرياضي ولسائر الشعب المغربي.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.