كأس العرب “قطر2021” ….الفيفا تشيد بالمسار المبهر للمنتخب الوطني المغربي .

جريدة فاص

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيزا مهما عبر موقعه الرسمي على الانترنيت، من أجل عرض إحصائيات الدور الأول لبطولة كأس العرب “قطر2021″، التي تحظى لأول مرة برعاية ال”فيفا”، مع إبراز المسار المبهر للمنتخب الوطني المغربي، الذي تأهل لدور ربع النهائي بتحقيق العلامة الكاملة.

ونشر موقع الـ FIFA، أمس الأربعاء، تقريرا أبرز ملامح الدور الأول، خاصة الرقمية منها، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي واصل مسيرته الرائعة التي قدمها عبر السنوات الأخيرة، حيث قدم عروضا مميزة وممتعة في البطولة العربية وكان إلى جانب المنتخب القطري، المنتخبين الوحيدين الذين حققا نتيجة الانتصار في مبارياتهما الثلاث ضمن دور المجموعات.

وأشار التقرير إلى أن “أسود الأطلس” واصلوا مسيرتهم المميزة، ليحافظوا على سجلهم الخالي من الهزائم في آخر 31 مباراة متتالية خاضها على مدار 1267 يوما متتالية، مع استبعاد الهزائم عبر ركلات الترجيح واعتماد نتائج المنتخب الأول في تصفيات كأس إفريقيا وكأس العالم.

وكانت آخر هزيمة مني بها المنتخب المغربي، في مباراة رسمية، خلال مواجهة المنتخب البرتغالي، بهدف النجم كريستيانو رونالدو، في ثاني مبارياته في دور مجموعات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتصدر المنتخب المغربي، خلال البطولة العربية، قائمة أكثر الفرق تسجيلا للأهداف، خلال الدور الأول، برصيد 9 أهداف بمتوسط 3 أهداف للمباراة الواحدة، فيما المنتخبان المصري والجزائري في المرتبة الثانية، برصيد 7 أهداف لكل منهما، علما أن صدارة المجموعة الرابعة حسمت بالاحتكام إلى عدد البطاقات الصفراء والحمراء.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، الذي يشارك في التظاهرة العربية بالفريق الرديف، سيكون على موعد مع مواجهة قوية أمام المنتخب الجزائري،




قد يعجبك ايضا