مكتب جمعية قدماء لاعبي أولمبيك خريبكة يعقد اجتماعا طارئا لهذا السبب

جريدة فاص القسم الرياضي

عقد مكتب جمعية قدماء لاعبي أولمبيك خريبكة اجتماعا طارئا يومه الخميس 11/8/2/2021 للوقوف على آخر المستجدات بخصوص الفريق والمشاكل التي يتخبط فيها،حيث دقت الجمعية ناقوس الخطر نتيجة الأزمة الإدارية والمالية التي يعيشها الفريق، خصوصا أن الموسم الكروي الجديد مقبل على الانطلاقة ، وحرصا من الجمعية على رأب الصدع والدفع في اتجاه الخروج من هذا النفق المظلم ، وذلك حتى يتسنى للفريق الظهور بمستوى مشرف.
كجمعية قدماء لاعبي لوصيكا ومن منطلق انتماء عناصرها للفريق ، والذين لعبوا له جميعا وبللوا القميص من أجله ، في سبيل إسعاد الجماهير الخريبكية الذواقة، وفي ظل الانقسام الحاصل داخل الإدارة بحكم استقالة الرئيس وتلويح نائب الرئيس في الندوة الصحفية الأخيرة بالاستقالة، نطالب بتشكيل لجنة إنقاذ مؤقتة لتسيير الفريق من أجل الخروج سريعا من هذه الوضعية الصعبة. إننا كجمعية موازية ملمة بما يجري داخل كواليس النادي وحرصا منا على المصلحة العامة نرى الحاج رحال سلاك في منصب الرئيس والحاج الحبيب الكنوزي والسيد مصطفى بلعقدة كنائب أول وثاني قادرون على تدبير المرحلة لعدة اعتبارات ، بحكم أن الأول له تجربة طويلة في التسيير ويده نقية ، إضافة الى أنه كان اطارا كبيرا داخل المجمع وله علاقة جيدة مع كل مدراء الشركة المانحة.
والثاني رياضي وبطل سابق في الجريدة وشغل منصب نائب الرئيس في حقبة السيد ادريس بن خزينة ويعرف الداني والقاصي حبه للفريق وغيرته على المدينة.
والثالث إنسان كفؤ ملم بجميع الأمور القانونية وله علاقات كثيرة ، بالإضافة إلى أنه إبن الميدان ومارس اللعبة مع أحد الفرق الوطنية. وفي الأخير نتمنى أن تلقى مقترحاتنا قبولا عند المنخرطين والجماهير ملتمسين من الجميع نكران الذات ونبذ الصراعات وتغليب مصلحة الفريق والمدينة ، والعمل بكل مسؤولية من أجل إرجاع هيبة الفريق والخروج من هذه الأزمة المفتعلة إلى غاية تصفية الأجواء والإعلان انذاك عن جمع انتخابي يفرز مكتبا قويا ، بإمكانه مسايرة الركب والصعود بلوصيكا إلى القمة.
مرة أخرى نرجو أن تجد مبادراتنا أذانا صاغية وقلوبا صافية .عاشت لوصيكا وعلى العهد باقون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.