راموس تنهار دموعه خلال توديع ريال مدريد ..

عبد اللطيف شعباني

لقد انهار أسطورة ريال مدريد، سيرجيو راموس” ولم يتمالك دموعه، خلال مؤتمر صحفي لتوديع النادي، بعد نهاية مسيرة استمرت 16 عاما حافلة بالألقاب، بسبب عدم التوافق بشأن توقيع عقد جديد لمدافع الملكي الشهير.

وكان راموس قد أعلن في السابق أنه يمكن أن يلعب لريال مدريد مجانا، لكن رئيس النادي فلورينتينو بيريز لم يستطع الاستجابة لطلب راموس في ما يخص الأجور، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

ونشر حساب ريال مدريد على تويتر مقطع فيديو يخلص مسيرة اللاعب مع النادي. حيث أعلن النادي أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي عقده مع ريال في 30 يونيو الحالي، أيقونة النادي الملكي منذ أن انضم إليه في عام 2005، وقاده لإحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا أربع مرات ولقب الدوري المحلي 5 مرات.

وأفاد ريال في بيان “سيغادر سيرخيو راموس ريال مدريد و سيتم توديعه في مؤتمر صحافي” بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريس.

ويعد راموس أبرز الغائبين عن نهائيات كأس أوروبا 2020 والتي انطلقت في 11 يونيو المقبل، بعد استبعاده المفاجئ عن القائمة النهائية. حيث قال المدرب لويس إنريكي عن سبب استبعاد قائد ريال مدريد الذي عانى من الإصابات هذا الموسم بأنه “كان قرارا صعبا ، ولكنه لم يكن قادرًا على المنافسة في الظروف المناسبة منذ يناير”.




قد يعجبك ايضا