تفاصيل الندوة الصحفية للمدرب الوطني خاليلوزيتش اليوم

عبد اللطيف شعباني

أكد المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش بأن الفريق الوطني يحتاج إلى شراسة أكبر والقوة والإرادة في المباريات التي يخوضها خارج المغرب ،كما أنه قام بتجريب ما يقارب 47 لاعبا خلال مواجهات المنتخب للفرق المنافسة.

وأبدى الناخب الوطني خاليلوزيتش سعادته بسبب التحاق الثنائي آدم ماسينا ومنير الحدادي بالفريق الوطني، ومشيدا باداء اللاعب أشرف حكيمي، لاعب متصدر الدوري الإيطالي انتر ميلانو ، أثناء تحليله لمستوى الفريق الوطني في المباراتين الأخيرتين ضد موريتانيا وبوراندي.
وأضاف مدرب “أسود الأطلس” أن حصيلة المنتخب في تصفيات “الكان” إيجابية، بأكبر معدل تنقيط في المجموعة وأحسن دفاع بين كل المجموعات، متمنيا أن يتحسن اداء المنتخب هجوميا ، كما تقدم المنتخب المغربي بأكثر من 9 مراكز عالميا، محتلا الرتبة الرابعة إفريقيا.. وقد تراجع بالأمس إلى الرتبة الخامسة قاريا.

وعرض وحيد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها ظهر اليوم الخميس بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، “مقاطع فيديو” للعمل “التكتيكي” الذي قام به في مباراة بوروندي الأخيرة، مثل الضغط على الخصم والتنويع واللمسة الواحدة، معتبرا أن “الكثير من تلك التفاصيل غابت في مباراة موريتانيا لأسباب عديدة .

ورد الناخب الوطني على الانتقادات التي رافقت انتشار الصورة الجماعية لأطقم المنتخب المغربي في إحدى الحصص التدريبية، بالقول مبتسما: “أحتاج إلى خمسة أعضاء آخرين أيضا في الطاقم، لا يمكنني القيام بكل شيء.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.