كريم أشنكلي يقدم منحة مالية تحفيزية للاعبي أولمبيك الدشيرة

جريدة فاص

وليد أفرياض/ أكادير

قدم كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة و الخادمات لسوس ماسة، يوم أمس السبت 4 أبريل الجاري، رفقة ادريس بوتي رئيس جمعية مستثمري أكادير، منحة مالية تحفيزية لجميع لاعبي فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، بمستودع الملابس مباشرة بعد تحقيق نتيجة الإنتصار أمام اولمبيك خريبكة.

و تأتي المنحة التحفيزية لرجل الأعمال كريم أشنكلي كبادرة و تحفيز للفريق السوسي على الإستمرار في تحقيق نتائج إيجابية مشرفة في الجولات القادمة.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.