زياش لن يغادر معسكر أسود الأطلس…

عبد اللطيف شعباني

لم يستجب مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، لمطلب رحيل حكيم زياش لمعسكر أسود الأطلس .

و بذلك لن يشارك زياش في مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأوربية بين فريقه تشيلسي و بورتو البرتغالي، في حال تشبث السلطات الصحية الإنجليزية بضرورة خضوعه للحجر الصحي أسبوعا كاملا.
و قد وجهت إدارة النادي اللندني ملتمساً للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل السماح بعودة زياش بعد مباراة موريتانيا ، إلا أن وحيد حاليلوزيتش رفض ذلك و قرر إشراكه في مباراة غد الثلاثاء أمام منتخب بوروندي، لحساب الدورة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا.
وخاض الأسود حصتهم التديربية ما قبل الأخيرة في مركب محمد السادس، بحضور جميع اللاعبين المتاحين.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الانتصار على بوروندي، وإنهاء التوقف الدولي بفوز قد يؤثر على ترتيبه القاري والعالمي، بعد تعادله مع موريتانيا سلبيا .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.