جريدة فاص
أكدت مصادر صحفية أن مدينة الداخلة ستعود الى الحجر الصحي الشامل ابتداء من يوم الخميس المقبل لمدة 15 يوما ، جاء ذلك بعد اكتشاف أكثر من 40 حالة من سلالة فيروس كورونا المتحورة ، وبؤر متفرقة بمدينة الداخلة.
وحسب ذات المصادر فإن سلطات ولاية جهة الداخلة وادي الذهب تتدارس الاعلان عن العودة إلى الحجر الصحي الكامل لمدة 15 يوم، ابتداء من الخميس المقبل ولم يصدر لحد الان اي بلاغ رسمي ينفي او يؤكد .

