والي جهة سوس ماسة يقيم حفل تكريم على شرف المدير الجهوي للضرائب عرفانا بخدماته الجليلة

جريدة فاص

وليد أفرياض/أكادير

شهد مقر ولاية جهة سوس ماسة، يوم الجمعة 26 فبراير الجاري، حفل تكريم ترأسه السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة، و أقيم على شرف السيد سعيد اورشاكو المدير الجهوي للضرائب، و ذلك بعد تعيينه كمدير جهوي للضرائب بوجدة في حركية همت مجموعة من مسؤولي مديريات الضرائب بالمملكة.

وقد عرف هذا الحفل تقديم كلمة في حق المحتفى به ألقاها السيد الوالي ذكر فيها بخصال الرجل وتضحياته وأعماله الجليلة التي أسداها للمجال الضريبي، و خصوصا تدخلاته لصالح جهة سوس ماسة خلال فترة الجائحة، إذ لم يبخل السيد سعيد اورشاكو في مد يد للمرتفقين، والمهنيين ومكونات المجتمع المدني.

وبعد ذلك أشرف والي جهة سوس ماسة على تقديم هدايا رمزية للمحتفى به ليقف الجميع رافعين أكف الضراعة إلى الله بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأن يحفظه في حله وترحاله وأن يرعاه بعينه التي لاتنام وبأن يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

وقد حضر هذا الحفل الكاتب العام للولاية و رئيس مجلس الجهة و رئيس المجلس الجماعي لأكادير و المدير الجهوي للجمارك و رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات و رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى، إضافة إلى موظفو وأطر المديرية الجهوية للضرائب بأكادير.


و للإشارة فقط فإن السيد سعيد اورشاكو قد أشرف على مشروعين، وهما روض لحضانة الأطفال و مركز التكوين التابع المديرية الجهوية، و خلف تنقيل المدير الجهوي إلى مدينة وجدة حزنا وأسى وسط الموظفين نظرا لذماثة أخلاقه ووطنيته الصادقة التي اتصف بها في مساره المهني.




قد يعجبك ايضا