بوجدور :المديرية الإقليمية للتعليم تنخرط في إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح

جريدة فاص
انطلقت على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ببوجدور حملة التلقيح لفائدة الأطر الإدارية والتقنية التابعة للقطاع المدرسي يومه الجمعة 26 يناير 2021 ابتداء من الثانية عشر صباحا بمركز ابن خلدون للإبداع الفني والادبي و تواصلت هذه العملية بمركز التربية والتكوين 2 قرب مدرسة المسيرة الابتدائية.
وتنهي المديرية الإقليمية من خلال بلاغ اصدرته في هذا الشأن ، إلى نساء ورجال التربية والتكوين ببوجدور ، أن حملة التلقيح ستستهدف الاطر البالغة اعمارهم 45 سنة فأكثر، و العاملين بمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بإقليم بوجدور .
وقد تم في هذا االإطار اعداد لوائح إسمية خاصة بالمستفدين (ات) من عملية التطعيم وويتم اخبار رؤساء المؤسسات التعليمية بهذه اللوائح بشكل يومي وبصفة تدريجية تراعي جوانب السلامة الصحية.

واعتبارا لكون الحملة الوطنية للتلقيح محطة أساسية في مواجهة بلادنا لجائحة كوفيد19، وفرصة حقيقية لضمان مناعة جماعية للمواطنين والمواطنات، تدعوا المديرية الجميع إلى الإنخراط الإيجابي لإنجاح هذه العملية الوطنية واحترام المواعيد المحددة بالجدولة اليومية للتلقيح مع التقيد التام بالتدابير الاحترازية و البرتوكول الصحي المعتمد .


قد يعجبك ايضا