إنطلاق حملة التلقيح ضد كورونا بإقليم طاطا

جريدة فاص

أعطيت اليوم الخميس 28 يناير  باقليم طاطا إنطلاقة حملة التلقيح الخاصة بكورونا حيت استفاذ منها أطر صحية  من المتواجدين في الصفوف الامامية .

وجاء اعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة ب طاطا ساعات بعد إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الوطنية من طرف صاحب الجلالة بالقصر الملكي بفاس، حيث تلقى جلالة الملك، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19 .

وطبقا للتعليمات الملكية السامية، ستكون حملة التلقيح مجانية لجميع المواطنين، وذلك لتحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تقليح حوالي 80 في المائة من السكان)، تقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

يذكر أن إقليم طاطا استعد لحملة التلقيح بتجهيز عدد من الفضاءات بجميع المراكز القريبة من الساكنة.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.