جريدة فاص
وليد أفرياض
في ظل التطورات المتسارعة و إغلاق جبهة البوليساريو المعبر الحدودي الكركرات افتتحت دولة الإمارات العربية المتحدة، صباح يوم الأربعاء 4 نونبر الجاري، قنصلية عامة لها بجوهرة الصحراء المغربية.
وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة و سفير الإمارات لدى الرباط العصري سعيد أحمد الظاهري، و عيسى البلوشي القنصل الإماراتي بالعيون، والسيد والي جهة العيون الساقية الحمراء.


