عبد اللطيف شعباني
يتساءل المتتبع الرياضي عن جدوى محاولة إدارة فريق النهضة البركانية لكرة القدم الإنفصال عن المدرب طارق السكتيوي بعد الهزيمة مساء أمس الاربعاء أمام فريق نهضة الزمامرة بهدفين لهدف في هذا الوقت بالذات ، فقد عرفت مقابلة البركانيين والزمامرة تشويقا وإثارة حتى الدقائق الأخيرة، هزيمة الأمس أبعدت الفريق البركاني عن المركز الثاني إلى المركز الثالث بعيدا عن المتصدر الرجاء بثلاث نقاط.
من جانب اخر يمكن الاحتفاظ بالمدرب السكيتوي بسبب ضيق الوقت،حيث لم يتبق من البطولة الا ثلاث دورات؛ و لا يمكن المغامرة مع مدرب جديد، وقد تم اقتراح ثلاث أسماء لخلافته وهم الركراكي وفاخر والبنزرتي ، وهي محاولة لن تعط نفسا جديدا للاعبي النهضة البركانية ونحن على مشارف نهاية البطولة الوطنية.

