الوزيرة نزهة بوشارب تعقد جلسة عمل مع والي جهة سوس ماسة

جريدة فاص

وليد أفرياض/ أكادير

انعقدت مساء اليوم الأربعاء 27 نونبر الجاري، جلسة عمل بمقر ولاية جهة سوس ماسة بين السيدة نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة، و أحمد حجي والي جهة سوس ماسة.

وتمحورت الجلسة حول تجسيد التوجهات الملكية السامية الرامية إلى تسريع ورش الجهوية المتقدمة، و إعطاء دفعة نوعية لهذه المنطقة بجعلها رافعة للتنمية الجهوية ومركزا اقتصاديا يربط بين شمال المغرب وجنوبه وفضاء لتنزيل النموذج التنموي الجديد.

وفي هذا الصدد تم استعراض مختلف المشاريع والبرامج الهادفة الى الرفع من مستوى عيش المواطنين بالوسطين الحضري والقروي التي تعكف الوزارة حاليا على إنجاز ها.
حضر هذا الاجتماع كل من السيد الكاتب العام للوزارة وعدد من المدراء ومسؤولي الوزارة على الصعيدين المركزي و الجهوي.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.