قدماء طاطا يحققون انتصارا عريضا بملعب سيدي بيبي

جريدة فاص تيفي مكتب طاطا
شهد الملعب القروي سيدي بيبي بجماعة سيدي بيبي إقليم أكادير، يوم الأحد 19 يونيو 2022، على الساعة الحادية عشر صباحا إجراء مباراة الدورة 12 من بطولة الفيدرالية الجهوية لجمعيات قدماء لاعبي الأندية لكرة القدم سوس ماسة.
المباراة عرفت سيطرة لفريق قدماء طاطا، الذي تمكن من تسجل هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب الخلوق وصاحب التجربة الكبيرة مبارك بطا ، نفس اللاعب سيعود للقيام بعدة محاولات خطيرة، لكن كان لها حارس أجيال سيدي بيبي بالمرصاد، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تلقيه تمريرة طويلة من وسط الميدان عن طريق زميله أعبو عبد الصمد .
فريق أجيال سيدي بيبي قام بدوره بعدة محاولات، أبرزها كانت عند الدقيقة 8 إثر تسجيلهم الهدف اليتيم.
في الشوط الثاني ضغط فريق الأجيال لتقليص النتيجة ولما لا تعديل الكفة ، إلا أن الدقائق المتبقية من زمن المباراة ستكون لصالح الزوار، الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب أعبو عبد الصمد،إثر تمريرة ساحرة من اللاعب المهدي إعيش ، لتصبح الحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، و هي النتيجة التي انتهت بها المباراة.
رئيس جمعية قدماء طاطا في تصريح للموقع أشاد بالمجهودات الجبارة التي يقدمها المكتب المسير واللاعبين،ولاتفته الفرصة باسم جميع مكونات الجمعية أن يتقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس الاقليمي على توفيره وسيلة النقل لاجراء هاته المباراة المصيرية ،


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.