عامل إقليم طاطا يترأس فعاليات تتويج التلاميذ المتفوقين خلال حفل التميز

جريدة فاص

نظمت مساء يوم الأمس الجمعة 16 يوليوز 2021 المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بطاطا، وبمناسبة الذكرى الثانية والعشرون لتربع صاحب الجلالة المنصور بالله الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، حفل التميز بقاعة الاجتماعات الكبرى بعمالة طاطا، و الذي يعد محطة دأبت المديرية على تنظيمها نهاية كل سنة للاحتفال بالتلاميذ المتفوقين دراسيا.

قد ترأس الحفل عامل إقليم طاطا السيد صلاح الدين أمال احتفالا بالمتفوقين والمتفوقات في الموسم الدراسي 2021/2020 على ضوء النتائج المشرفة والممتازة التي تم تحقيقها على مستوى الاقليم واحتلاله المرتبة الأولى جهويا.

وبالمناسبة تمن السيد العامل مجهودات التلاميذ والأطر الإدارية والتربوية والأسر وكافة المتدخلين لانجاح الموسم الدراسي وحتهم على مواصلة العمل والجد ومتمنيا مسارا موفقا لكافة التلاميذ والتلميذات.

ومن جهته أكد المندوب الإقليمي للتعليم بطاطا المجهودات المبذولة لتحسين مؤشرات التحصيل الدراسي بإقليم الرحامنة وكدا تجويد العرض التربوي والحفاظ على المكتسبات التي تحققت.

كما شكر كل الشركاء الدين ساهمو في إنجاح استحقاقات البكالوريا وباقي الامتحانات بالاقليم وعلى رأسهم عامل الإقليم وباقي المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها.كما أشاد بأدوار الأطر الإدارية والتربوية وكل المعنيين بمنظومة التربية والتكوين.

كما قدم المدير الإقليمي بالنيابة عدد من المعطيات والمؤشرات الرقمية التي تبرز الحصيلة الإيجابية على مستوى النتائج الدراسية.

اختتم هذا الحفل بتوزيع عدد من الهدايا والجوائز وشواهد تقديرية ورفع برقية الولاء والاخلاص للسدة العالية بالله قام بتلاوتها المدير الإقليمي للتعليم بطاطا.

الحفل حضره كل من رئيس المجلس الإقليمي و المدير الإقليمي للتعليم، والمصالح الأمنية، و التلاميذ المحتفى بهم وبعض الأطر التربوية و الادارية.




قد يعجبك ايضا