سريع وادي زم يحقق أول فوز له في بطولة هذا الموسم خارج قواعده

عبد اللطيف شعباني

حقق فريق سريع واد زم أول فوز له هذا الموسم في البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول ، بفوزه على مضيفه اتحاد طنجة، بهدف دون رد ، لحساب الدورة السادسة .
وقد بادر الطنجاويون في الهجوم من أجل جس النبض للفريق الضيف ، حيث بادر توفيق إجروتن لاختبار مؤهلات المهدي وايا منذ الوهلة الأولى، بتسديدة تألق في صدها حارس واد زم.

ورد فريق سريع وادي زم بقوة في الدقيقة الـ24، بعد خطأ في التغطية من المهدي الخلاطي، الذي منح الفرصة للاعب إبراهيم البحري من أجل الانفراد بمرمى الفريق المضيف،وقام بتسديد كرة اهتز لها مرمى هشام لمجهد، معلنا بذلك عن تقدم الفريق الوادزامي بهدف نظيف.
وانتفضت الآلة الهجومية للمحليين مباشرة بعد تلقيهم للهدف الأول، حيث سدد إجروتن كرة قوية ارتطمت بـ”يقظة” حارس سريع وادي زم.
وعرفت الدقيقة الأخيرة من تفاصيل الشوط الأول “أخطر” فرصة لاتحاد طنجة عبر الغابوني أكسيل ميي، الذي استقبل كرة “مركزة” من إجروتن ،لكنه فشل في وضعها في الشباك بضربة رأسية جانبت المرمى
وفي بداية الشوط الثاني سدد اللاعب بامعمر كرة “قوية” تصدى لها المهدي وايا على مناسبتين ، قبل أن يعود مرة أخرى ليطلق تصويبة ارتطمت باستماتة دفاعية لدفاع سريع واد ي زم.
واستمر الحوار بين الفريقين بضغط كبير لاتحاد طنجة، الذي رمى بكل ثقله على دفاع سريع وادي زم بقيادة العميد حيبور ، لكن دون أي تغيير في النتيجة، ولتنتهي المقابلة بفوز الضيوف بهدف نظيف.
وبهذا الفوز خارج القواعد بلغ رصيد سريع وادي زم النقطة السادسة من انتصاروثلاثة تعادلات وهزيمتين،وليحتل الرتبة الـ11.




قد يعجبك ايضا