جريدة فاص
أفادت مصادر صحفية أن أستاذ مصاب بفيروس كورونا المستجد فر ، مؤخرا، من جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة.
وجاء فرار الأستاذ بسبب عدم تقبله فكرة إصابته بفيروس كورونا، حيث أصيب بصدمة نفسية دفعته للفرار من المستشفى في غفلة من حراس أمن المؤسسة الصحية. وفق مصادر محلية.
واستنفر خبر فرار الأستاذ الذي يتحدر من جماعة عين تزتونت إدارة المستشفى وكذا السلطات المحلية والأمنية التي عملت على الوصول إلى مكان الأستاذ وإعادته للمستشفى تفاديا لاختلاطه بأفراد أسرته.

