أحمد أنجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت يسلم رفقة الكاتب العام للعمالة 3 سيارات إسعاف مجهزة للوقاية المدنية

جريدة فاص

وليد أفرياض/أكادير

ﺳﻠﻢ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍلإﻗﻠﻴﻤﻲلتارودانت، صباح اليوم ﺍلإثنين 14 شتنبر الجاري، أسطول من السيارات ﻟﻔﺎﺋﺪﺓ الوقاية المدنية و المديرية الإقليمية للصحة، حيث بلغت تكلفة 5 سيارات إسعاف ﺣﻮﺍﻟﻲ 10 ﻣﻠﻴﻮﻥ درهم.

ﻭ ﻳﻨﺪﺭﺝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺿﻤﻦ إﻃﺎﺭ ﺍﺗﻔﺎﻗﻴﺎﺕ ﺗﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻠﻮﺟﺴﺘﻴﻜﻴﺔ ﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍلإقليمية للوقاية المدنية بتارودانت ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻮﺧﻰ ﺩﻋﻢ ﻣﺼﺎﻟﺢ الوقاية المدنية ﻭ ﺗﺴﻬﻴﻞ ﻇﺮﻭﻑ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ المساهمة في تعزيز منظومة الإسعاف بإقليم تارودانت، حسب نص الإتفاقية.


وسيستفيد من خدمات هذه السيارات كل من ساكنة مدينة تارودانت، حيث ستمكن من نقل المرضى والجرحى في ظروف صحية ملائمة الى المراكز الصحية المجاورة، و كذا نقل المرضى إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت ، بحيث ستكون هذه السيارات قيمة مضافة ستترك أثرها لا محالة على المستوى الاجتماعي بالمدينة خصوصا وأنها ستكون رهن إشارة فئات عريضة من ساكنة الجماعات المنتمية لتراب العمالة، والتي تفتقر إلى مجموعة من الخدمات الصحية و الاجتماعية.
و عرف الحفل حضور القائد الجهوي للوقاية المدنية بأكادير، و رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت و الكاتب العام للعمالة، و المدير الإقليمي لوزارة الصحة، إضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية.


قد يعجبك ايضا