الوداد يستعيد صدارةالبطولة الاحترافية

عبد اللطيف شعباني

تمكن الوداد الرياضي من الفوز على مضيفه إتحاد طنجة في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب ابن بطوطة عن الجولة 18 من البطولة الإحترافية بهدفين دون رد .
وقد أجريت المقابلة بدون جمهور، و عرفت مستوى متواضعا اقتسم من خلاله الوداد و اتحاد طنجة السيطرة على أطوار المباراة ، فاتحاد طنجة بالرغم من خياراته الدفاعية التي تمثلت في التكتل في نصف ملعبه، إلا أنه سيطر على الشوط الأول، فلم تهدد مرماه إلا في مناسبتين، أولاهما كانت من ضربة خطأ مباشرة من الناهيري تصدى لها الحارس “هشام المجهد” بصعوبة ، و الثانية من رأسية خطيرة “للكرتي” جانبت القائم الأيمن ، في حين خلق فرصا خجولة أخطرها تلك التي ضيعها البرتغالي “فورتيس” في آخر أنفاس الشوط الأول.

أما عن الشوط الثاني فقد سيطر على أطواره الوداد البيضاوي ، حيث ألغي هدف لأيمن الحسوني من قبل الحكم عادل زوراق إثر تدخل للفار ، قبل أن يأتي الهدف الأول من خلال ضربة خطأ مباشرة نفذها بإثقان اللاعب الناهيري استقرت في شباك “هشام المجهد” ، ثم استمرت سيطرة الوداد إلى أن منحهم الفار ركلة جزاء في الدقيقة التسعين نفذها بنجاح اللاعب يحيي جبران.

وقد استعاد الوداد البيضاوي صدارة البطولة الإحترافية بستة و ثلاثين نقطة مع مباراتين ناقصتين ، أما اتحاد طنجة فقد حافظ على الرتبة الخامسة عشر .




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.