جريدة فاص
ترأس وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، وسفير جمهورية جيبوتي بالمغرب، السيد إبراهيم بليه دو عله، ممثلا وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.افتتاح القنصلية العامة لجمهورية جيبوتي بالداخلة ، اليوم الجمعة 28 فبراير .
ويتعلق الأمر بثالث تمثيلية دبلوماسية بالداخلة، بعد القنصلية العامة لغامبيا التي افتتحت في يناير المنصرم، والقنصلية العامة لغينيا التي شرعت في تقديم خدماتها في 17 من نفس الشهر.

