بني ملال : توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة متخصصة في السرقة بالعنف وباستعمال السلاح الأبيض.

جريدة فاص

تمكنت مصالح الأمن العمومي بولاية أمن بني ملال، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 12 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، تتراوح أعمارهم مابين 19 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة متخصصة في السرقة بالعنف وباستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها مساء يوم الأحد 09 فبراير الجاري سائق سيارة لنقل البضائع، وذلك حول تعرضه لمحاولة السرقة باستعمال السلاح الأبيض مقرونة بإلحاق خسائر مادية بعربته من قبل أربعة أشخاص كانوا على متن دراجتين ناريتين، حيث تم في مرحلة أولى تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وتوقيفه، قبل أن تقود عملية أمنية إلى توقيف شركائه الثلاثة وحجز إحدى الدراجتين الناريتين المستعملتين في هذه الأفعال الإجرامية.

للإشارة، فقد شكلت هذه الواقعة موضوع مقطع فيديو تم تداوله من قبل صفحات محلية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر المشتبه فيهم على متن دراجتين ناريتين، فيما يقوم اثنان منهم بالتلويح بسلاحين أبيضين ويوجهان عبارات التهديد للضحية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم تقديم المشتبه فيه الرابع أمام العدالة وذلك بعد انتهاء إجراءات البحث التمهيدي.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.