الأميرة لالة حسناء تترأس بالبيضاء حفل تخليد الذكرى 30 لتأسيس جمعية الإحسان

جريدة فاص

ترأست الأميرة لالة حسناء، الرئيسة الشرفية لجمعية الإحسان، اليوم الأحد 8 دجنبر 2019، بمقر دار الأطفال لالة حسناء بالدار البيضاء، حفل تخليد الذكرى الثلاثين لتأسيس هذه الجمعية.

وبهذه المناسبة، قامت الأميرة لالة حسناء، بزيارة لورشات فنية نشطها أطفال هذه الدار، تتعلق أساسا بالتصوير والتشكيل والرسم والصباغة التشكيلية، والصباغة على الأحجار، والنحت، وقراءة الحكايات. فضلا عن زيارتها لقاعة الرضع، ولأربعة أقسام مخصصة للأطفال البالغة أعمارهم من 4 إلى 5 سنوات (الفراشات)، ومن 3 إلى 4 سنوات (الأرانب )، ومن 4 إلى 5 سنوات (النجوم )، ومن 2 إلى 3 سنوات ( الروض الصغير جدا) ، كما زارت سموها قاعة الترويض النفسي الحركي.

وزارت الأميرة لالة حسناء، أيضا، ورشة خاصة بالأنشطة التي زاولها الأطفال طيلة السنة في المدارس الإيكولوجية.

وعقب ذلك أشرفت الأميرة لالة حسناء على تدشين معرض “الفن في خدمة الرضع والأطفال المحرومين من العائلة “، حيث اطلعت سموها، خلال زيارتها للمعرض، على الأعمال المعروضة .
وقدمت للأميرة لالة حسناء، خلال هذه الزيارة، شروحات إضافية حول هذه الورشات الفنية، والمعرض، ومختلف الأنشطة والخدمات المقدمة للرضع والأطفال.
وتخليدا لهذه المناسبة، أخذت صور تذكارية للأميرة لالة حسناء، مع الفنانين الذي حضروا هذا الحفل، ومع مستخدمي وموظفي دار الأطفال لالة حسناء، ومع أعضاء جمعية الإحسان.

إثر ذلك، قام أطفال الدار، بحضور الأميرة للا حسناء، بإطفاء الشموع المخلدة للذكرى الـ 30 لتأسيس جمعية الإحسان، كما قاموا بإهدائها لوحتين تذكاريتين. وبهذه المناسبة أخذت للأميرة لالة حسناء صورة تذكارية مع الأطفال.

جريدة فاص




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.