جريدة فاص
عبد اللطيف شعباني
وضع تلميذ بثانوية القدس بالشماعية التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم باليوسفية، حدا لحياته صباح اليوم الجمعة بالثانوية، بعد أن ألقى بنفسه من سطح المؤسسة في اتجاه ساحتها، ليفارق الحياة في الحين.
وقد كان هذا التلميذ يقطن بدار الطالب بالشماعية.
وقد حضرت عناصر الدرك بسرية الشماعية الى المؤسسة ،وفتحت تحقيقا في الموضوع ،كما حلت لجنة عن المديرية الإقليمية للتعليم بنفس المؤسسة التعليمية.

