جريدة فاص
الحسن المودن
بعد البلاغ الذي اصدره التراس ايمازيغن يوم امس والذي هدد من خلاله بمقاطعة مباريات فريق حسنية اكادير اذا استمر اغلاق شبابيك بيع التذاكر بملعب ادرار، انعقد اليوم الجمعة 4 أكتوبر بمقر ولاية سوس ماسة، اجتماعا جمع بين كل من مسؤولي السلطة المحلية و الأمنية وعدد من أعضاء المكتب المسير الحسنية أكادير، ومدير ملعب ادرار، قصد تدارس امكانية فتح شبابيك ملعب ادرار امام جماهير الحسنية لأقتناء تذاكر لمقابلة نهضة بركان الأحد القادم.
وحسب بلاغ، اصدره مكتب الفريق تتوفر “فاص تيفي” على نسخة منه، فقد تقرر فتح شباكين اثنين أربع ساعات قبل بداية المباراة على أن تغلق ساعة قبل انطلاق المبارة.

