حسن أوغني مدربا للكوكب المراكشي

جريدة فاص

تعاقد صباح امس نادي الكوكب المراكشي بصفة رسمية مع الإطار الوطني حسن أوغني ،من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلفا لهشام الإدريسي المقال من منصبه ، يذكر ان مدة العقد تمتد لموسمين ،و من الأهداف المسطرة بين الطرفين تكوين فريق تنافسي و المنافسة على تحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية.
و سبق للمدرب المذكور أن اشتغل رفقة عدة أندية وطنية منها يوسفية برشيد الجمعية السلاوية الاتحاد البيضاوي اتحاد تمارة المولودية الوجدية الذي حقق معه الصعود إلى القسم الأول و شباب اطلس خنيفرة الذي خاض رفقته نصف نهائي كأس العرش ،شباب المسيرة ثم الوداد الفاسي الذي لعب معه نهائي كأس العرش الموسم الماضي أمام نهضة بركان.
و قد أشرف على الصفقة كل من وكيل طه فروحي و رئيس الكوكب المراكشي نعيم الراضي.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.