جريدة فاص
تعاقد صباح امس نادي الكوكب المراكشي بصفة رسمية مع الإطار الوطني حسن أوغني ،من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلفا لهشام الإدريسي المقال من منصبه ، يذكر ان مدة العقد تمتد لموسمين ،و من الأهداف المسطرة بين الطرفين تكوين فريق تنافسي و المنافسة على تحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية.
و سبق للمدرب المذكور أن اشتغل رفقة عدة أندية وطنية منها يوسفية برشيد الجمعية السلاوية الاتحاد البيضاوي اتحاد تمارة المولودية الوجدية الذي حقق معه الصعود إلى القسم الأول و شباب اطلس خنيفرة الذي خاض رفقته نصف نهائي كأس العرش ،شباب المسيرة ثم الوداد الفاسي الذي لعب معه نهائي كأس العرش الموسم الماضي أمام نهضة بركان.
و قد أشرف على الصفقة كل من وكيل طه فروحي و رئيس الكوكب المراكشي نعيم الراضي.

