جريدة فاص
بعد أن توصلت جريدة فاص بالعديد من الصور والقصاصات الاخبارية، حول حالة مستشفى سيدي عثمان، انتقل مبعوثها للوقوف على حقيقة الوضوع ، فكانت المفاجئة، بأن الامر لا يرتبط بحقائق واقعية، بل بمخطط مدروس للتشويش على الأطباء وبالخصوص على مدير المستشفى احمد ديبان في محاولة لتشويه سمعة المستشفى الذي يعتبر من اهم المستسفيات، بقطاع مولاي رشيد ومديونة كونه يستقطب المئات من الزوار من حي مولاي رشيد الذي يعرف كتافة سكنية كبيرة ناهيك على منطقة الهراويين واقليم مديونة وحسب التصريحات بعض المرضى والزوار فإن قسم الولادة يعرف يوميا توافد النساء الحوامل، حتى من البرنوصي والحي المحمدي وقطاع انفا وعند سؤالنا للنساء الحوامل ماهو سبب لزيارتهم لمستشفى سيدي عثمان كانت اجابتهم بان ” الطاقم الطبي و المولادات لهم تجربة ميدانية، و لم يسبق ان سجلت بالمستشفى المذكور حالات وفيات سواء للنساء الحوامل او الرضع كما ان جهاز سكانير وجهاز رديو واطباء وممرضين يسهرون على راحة المرضى 24/24 ساعة طبيبان كل ليلة في المدوامة من اجل السهر على راحة المرضى وتقديم الدعم والمساندة الطبية”
حسن متعبد

