السلطة المحلية تواصل تحرير الملك العمومي بمنطقة الحي المحمدي مقاطعة الازدهار بمراكش

أمين بنكيران المدير الجهوي مراكش آسفي

تقود السلطات المحلية بمنطقة الحي المحمد ي مقاطعة الازدهار تحت إشراف باشا الملحقة الإدارية حملة قوية ولا هوادة فيها لتحرير الملك العمومي ومحاربة الظواهر المشينة التي تعرقل الحياة العامة. حيث يواصل قياد الملحقة الإدارية رفقة أعوان السلطة وعناصر الشرطة والقوات المساعدة والأشغال البلدية وشركة النظافة العمل على تحريره من كل ما يسبب أضرارا للساكنة .
وكانت بعض الأزقة والشوارع و الفضاءات بهذه المنطقة تعيش تحت وطأة احتلال الملك العمومي، بسبب انتشار الباعة المتجولين، وكذلك احتلال أصحاب المحلات التجارية والمقاهي للملك العمومي بشكل عشوائي، وقد أعطت هذه الحملة أكلها بشكل كبير، و عبر السكان عن ارتياحهم، حيث لم يكن بمقدور اصحاب السيارات العبور بسلاسة ؛ بل إن الراجلين كانوا يجدون صعوبة، ناهيك عن تعريض حياتهم للخطر .


ويذكر أن عبد الواحد لفتيت، وزير الداخلية، كان قد أصدر تعليمات صارمة للولاة والعمال في كل الأقاليم من أجل تجنيد كافة المصالح واتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاربة احتلال الملك العمومي، والقطع مع حالة الفوضى والعشوائية.
وتدخل مثل هذه الحملات المتواصلة التي تشنها السلطة المحلية بمدينة مراكش في هذا السياق وفي إطار القيام بالواجب، التي يلتزم بها قياد الملحقات الإدارية مرفوقين بكافة المتدخلين.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.