تارودانت: مجموعة دياموند فاميلي تشرف على تنظيم دورة تكوينية شبابية في المعلوميات

جريدة فاص

الترناوي عبد المجيد

في اطار أنشطتها السنوية المبرمجة نظمت مجموعة دياموند فاميلي دورة تكوينية حول موضوع:”التعريف بالمعلوميات” تحت اشراف المؤطر عبدالصمد البوبكري، وذلك زوال يوم أمس الأحد 10 نونبر 2019، بفضاء الطفل بالخزانة البلدية بتارودانت.

دورة تكوينية جاءت بالأساس لاغناء الرصيد المعرفي لأعضاء وعضوات المجموعة، والتي عرفت حضور أزيد من 40 مستفيد وسط تنظيم جيد لادارة المجموعة

افتتحت أشغال الدورة بكلمة ترحيبيةمن طرف المشرف عن ادارة المجموعة، عصام الروداني، التي رحب من خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، ليأتي الدور على مؤطر الدورة الذي استهل كلامه بمحاور الدورة التكوينية، التي شملت التعريف بمجال المعلوميات مع ذكر الفروع:(الصلب كالأجهزة والانظمة كال windows)،أنواع الحواسيب وأنظمة التشغيل، معايير شراء حاسوب محمول، وفي الأخير شرح خبايا المحادثاث في حقل المواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تكسير روتين الشرح مع لعبة الكلمات ترفيهية تنافس فيها الذكور والاناث،هذا وقد تفاعل المستفدين مع فصول الدورة التكوينية مع طرح الأسئلة للمؤطر.

واختتمت أشغال الدورة التكوينية بصورة جماعية لجميع الأعضاء والعضوات المشاركين وفي المقابل تم توزيع الشواهد التقديرية كعربون شكر على الحضور.


قد يعجبك ايضا